الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا


جرائم الميليشيات المسلحة

جرائم الميليشيات المسلحة
اختطاف ابن رئيس تحرير صحيفة الكلمة امس الاحداختطاف أبن رئيس صحيفة الكلمة المواطن محمد المزوغي مساء امس الاحد بمدينة بنغازي والذي يبلغ من العمر 6 سنوات.مقتل عسكرى سابق بالجيش الليبي باطلاق نارى اليوم في بنغازىقتل اليوم، الأحد، عسكرى سابق بالجيش الليبى، إثر تعرضه لإطلاق نار كثيف بمنطقة الصابرى فى مدينة بنغازى، شرقى ليبيا، من قبل مسلحين لاذوا بالفرار بعد الحادث .مصرع علي آخشيبة لاعب أهلي بنغازي بطلق ناريأعلن نادي أهلي بنغازي مصرع لاعبه علي أخشيبة، امس الخميس، في مدينة سبها جنوب البلاد، بعد إصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ. وأعرب مجلس إدارة النادي عن حزنه الشديد لوفاة أخشيبة، وقدم التعازي لأسرته. ويدرب فريق أهلي بنغازي المدرب المصري طارق العشري مدرب فريق حرس الحدود السابق.مقتل بريطانى ونيوزيلندى فى غرب ليبياقال مصدر أمنى ليبى، إنه تم العثور على جثتى بريطانى ونيوزيلندي، وبهما إصابات ناجمة عن طلقات رصاص فى غرب ليبيا، امس الخميس. وأضاف المصدر "تم العثور على جثتيهما فى منطقة مليتة الساحلية"، ولم يتسن على الفور الحصول على تفاصيل أخرى. ويوجد فى مليتة القريبة من زوارة والتى تقع على بعد مائة كيلومتر إلى الغرب من طرابلس مجمع ضخم للنفط والغاز، تشارك فى ملكيته شركة إينى الإيطالية.مقتل ثلاثة مواطنين وإصابة 2 آخرين في العجيلاتقُتل ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة في مدينة العجيلات، أمس الاثنين، وأصيب اثنين آخرين بعد تعرضهم لهجوم من قبل مسلح.مقتل امرأة برصاص مسلحين على طريق غريان طرابلسقتلت امرأة في الثلاثين من عمرها، الأحد، برصاص مسلحين عندما حاولوا السطو على سيارة مارة بمنطقة العزيزية الواقعة على طريق غريان - طرابلس.بالفيديو ..مواطن ليبي "أخر" .يتعرض للتعذيب في معتقل "الصاعقةفي هذا التسجيل يحكي احد الضحايا قصة تعذيبه في معتقل مليشيا فتحي احنيش .. المسماة بالصاعقة ..

و هذه لم تكن القصة الوحيدة أو الاولى ، ويبدوا انها لن تكون الاخيرة
العثور على جثة مجهولة بالقرب من بوابة مجي - ترهونةجثة هذا الشخص وجدت مرميه بالطريق العام المؤدى إلى ترهونة، ولم يتعرف عليه. عليه بعض أثار التعذيب وثلاث اطلاقات. وحتى الأن مازالت الجثة بمستشفى ترهونه.اغتيال المواطن جادالله الكاسح امسأطلق مسلحون، امس السبت، الرصاص على مواطن بمدينة الكفرة، أردوه قتيلاً.

وأفاد مصدر أن المواطن جادالله الكاسح تعرض لإطلاق رصاص منذ قليل في جزيرة السويدية، نُقل على إثر ذلك المستشفى. غيره انه سرعان ما فارق الحياة في غرفة العمليات
بالفيديو ..العثور على جثة داخل بئر بمنطقة الهواري ببنغازيعثر عناصر الدفاع المدني بمدينة بنغازي، امس الجمعة، على جثة شخص، داخل بئر بمنطقة الهواري، بمدينة بنغازي. وتلقي المسؤولون بلاغاً من أحد المواطنين بشأن الواقعة، وعندما وصلوا إلى المكان لم تمكنوا من استخراج الجثة، والموجودة بقاع البئر نظراً لعمقه الشديد والذى يقدر بنحو عشرين متراً. ومن المقرر أن يستأنف الدفاع المدني عمله السبت فى محاولة لإستخراج الجثة وتسليمها للمختصينمقتل موظف بالخطوط التركية في حادث سطو بليبياقالت الخطوط الجوية التركية، امس الجمعة، إن أحد موظفيها قتل، وأصيب موظف آخر، في حادث سطو على مكتب مبيعاتها في العاصمة الليبية طرابلس.اغتيال المواطن أحمد فتحي أسويرياغتيل المواطن احمد فتحي اسويري اما مطعم كودو 26-12-2013 الساعة السابعة صباحا بشارع دبي ببنغازيتعرض مواطن من مدينة الكفرة للضرب والتعذيبتعرض المواطن عبدالسميع عبدالله التواتي وابن عمه خالد احمد التواتي، الثلاثاء الماضي للضرب والتعذيب أثناء عودتهما من مدينة بنغازي إلى مدينة الكفرة.

وأفاد مصدر مقرب من التواتي أنه على بعد 400 كم من مدينة الكفرة تعرضت للمواطن عبدالسميع وابن عمه 15 سيارة مدججة بالسلاح والأفراد أهانوهم وضربوهم.
اغتيال الشرطي موسي علي الزوامقُتل شرطي ليبي وأصيب آخر بجروح خطيرة في هجومين لمسلحين مجهولين، ليل الأربعاء، في مدينة بنغازي شرق ليبيا على ما أفاد مسؤول أمني. وقال المتحدث الرسمي باسم غرفة العمليات الأمنية المشتركة لتأمين مدينة بنغازي، المقدم إبراهيم الشرع، إن "مجهولين مسلحين اغتالوا ليل الأربعاء شرطياً في وزارة الداخلية الليبية، وأصابوا آخر بجروح بالغة، في عمليتين وقعتا في مدينة بنغازي".إشتباك مسلح في جزيرة الكفره الجديده (السويديه) بين أفراد من التبو المسلحين والكتيبة 36 التابعه لقوات الصاعقهحدث إشتباك مسلح في جزيرة الكفره الجديده (السويديه) بين أفراد من التبو المسلحين والكتيبة 36 التابعه لقوات الصاعقه المتواجده في اماكن التماس بالمدينه ,مقتل صلاح العمروني احد عناصر قوات الصاعقةصلاح العمروني احد عناصر قوات الصاعقة الذي تم اغتياله امس في بنغازيقتيل وجريح بأعمال عنف متفرقة في بنغازيقتل عسكري ليبي أمس الثلاثاء برصاص مسلحين مجهولين في بنغازي شرق ليبيا فيما أدى انفجار عبوة ناسفة إلى إصابة نجل عقيد في سلاح البحرية بجروح بالغة، حسبما أفادت مصادر أمنية وطبية. وقال مصدر أمني طلب عدم الكشف عن اسمه إن «مسلسل العنف والاغتيالات لا يزال مستمرا في مدينة بنغازي ومناطق أخرى في شرق ليبيا وآخر ضحاياه عسكري من الجيش الليبي قتل أمس الثلاثاء».اغتيال صلاح ادريس المرغني احد عناصر القوات الخاصة بنغازىاغتيل أحد عناصر القوات الخاصة (الصاعقة)،اليوم الثلاثاء، بمنطقة الصابري في مدينة بنغازي.

وأفاد مصدر أمني أن صلاح إدريس المرغني أحد عناصر القوات الخاصة استهدف بوابل من الرصاص من قبل مجهولين أسفر عن مقتله.
عاجل انفجار سيارة العقيد بالقوات البحرية رافع العواميأكدت مسؤول الإعلام بمستشفى الجلاء للحوادث فادية البرغثي، اليوم الثلاثاء، وصول نجل العقيد بالقوات البحرية رافع العوامي البالغ من العمر 23 عاماً للمستشفى إثر إصابته بانفجار سيارة والده.عاجل ... انفجار سيارة في منطقة الحدائق ادى الي مقتل مواطن ليبيانفجرت سيارة، منذ قليل، أمام عيادة الصفوة بمنطقة الحدائق.

وأفاد شهود عيان أن الانفجار أسفر عن مقتل شخص، دون تحديد هويته حتى الآن
محاولة اغتيال عنصر القوات الخاصة في مدينة بنغازىتعرض عنصر القوات الخاصة في بنغازي رزق العبيدي، اليوم الاثنين، لإطلاق نار من قبل مجهولين حين عودته من دائرته العسكرية.انفجار في بوابة برسس ادات الي مقتل 10 مواطنيينهجوما انتحاريا على قاعدة للجيش خارج بنغازي بشرق ليبيا ادى الى قتل مالايقل عن ستة واصابة 15 اليوم الاحد.

4 من 10 صفحة
<  1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  >  

أحدث أخبار
محمد علي المبروك ,,,,,,,,,العراق بعد صدام ، ليبيا بعد القذافيإحدى عشرة سنة على سقوط نظام صدام حسين في العراق والمأساة العراقية تتعاظم . والشرور في العراق تتناظم . وثلاث سنوات ويزيد على سقوط نظام القذافي والمأساة الليبية تتعاظم .الصحة: مقتل العشرات بطرابلس بأسبوعينقتل أكثر من 97 شخصا وأصيب 400 آخرون بجروح منذ بدء المعارك في 13 يوليو بين مجموعات مسلحة متنافسة للسيطرة على مطار العاصمة الليبية طرابلس، كما أفادت حصيلة أعدتها الأحد وزارة الصحة. وهذه الحصيلة تستند إلى تقارير من 8 مستشفيات عامة في طرابلس وضواحيها، ولا تأخذ في الاعتبار الضحايا الذين عولجوا في مستشفيات ميدانية أو مدن أخرى.إسبانيا تطلب من رعاياها مغادرة ليبيا فوراطلبت الحكومة الإسبانية من رعاياها الذين لا زالوا بليبيا مغادرة البلاد "فورا"، بسبب تدهور الوضع الأمني والاشتباكات في العاصمة طرابلس والتي خلفت العديد من الضحايا. وأوضحت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإسبانية في توصياتها بخصوص السفر أنه "نظرا للتدهور الخطير للوضع الأمني بليبيا،اشتعال النار بأحد خزانات الوقود بطريق مطار طرابلسأعلن المكتب الإعلامي بوزارة النفط والغاز عن إصابة أحد خزانات الوقود والذي "يحتوي 6 مليون لتر" بمستودع الغاز بطريق المطار بطرابلس ما أدى لاشتعاله لذا تدعو وزارة الَّنفط والغاز المواطنين القاطنين بالجوار بأخذ الحيطة والحذر مخافة انتشار النيران وانتقالها إلى باقي اْلخزانات الأخرى. ولم تذكر شيئًا عن وقوع ضحايا أو حجم الخسائر حتي الأن.